سلام ومحبة لجميع الاخوة والاخوات ... لتهكير موقع قناة الحقيقة عدة مرات قررنا جعل منتديات استفق هي الاصل . واهلا بكم

مصدر قلق لا ينتهي

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
محمود نادي
مشاركات: 1
اشترك في: الأحد يوليو 07, 2019 2:56 am
Canada

مصدر قلق لا ينتهي

مشاركة بواسطة محمود نادي » الأحد يوليو 07, 2019 4:29 am

يعد خوسيه باولو جيريرو مهاجم بيرو مصدر قلق للخصوم ويجب على منتخب تشيلي مراقبته جيدا قبل المواجهة الحاسمة في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 الحالية والتي تستضيفها البرازيل عبر https://arabic.sport360.com/.
ويعلق الشعب البيروفي الآمال على نجمه المخضرم صاحب الـ35 عاما حيث يقدم اللاعب أداء رائع مع المنتخب رغم تقدمه في السن، حيث سجل هدف في فوز فريقه بثلاثية نظيفة على بوليفيا في ثاني مباريات دور المجموعات وكان نجم المباراة، لكنه لم يسجل في التعادل مع فنزويلا في أول لقاء وفي الخسارة الثقيلة على يد البرازيل في المواجهة الثالثة بالمرحلة الأولى.
وافتتح اللاعب أهداف المنتخب في ركلات الترجيح ضد أوروجواي في ربع النهائي، حيث استغل إهدار لويس سواريز ركلته ليضع كرته في الشباك ويضع المنتخب في المقدمة وبالفعل سجل باقي زملائه لتفوز بيرو بنتيجة 5-4 وتتأهل لقبل النهائي.
والآن جيريرو سيكون مصدر قلق تشيلي في اللقاء المصيري بينهما، لكن على الجانب الآخر يبحث أليكسس سانشيز نجم تشيلي عن خطف بطاقة العبور للنهائي ويبحث اللاعب عن لقب دولي بعدما خرج دون أي لقب مع فريقه مانشستر يونايتد ، وأنهى الموسم بالمركز السادس حيث جاء جدول ترتيب البريميرليج كالتالي:
مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني عن السماوي برصيد 97 نقطة، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.
وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.
وقدم ولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو أداء كبير واحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.
ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.
ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.
وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.



أضف رد جديد